-->
علاوي كنك الرئيسية تحميل القالب

اختصر رابط

مقال تابع للاحتراف


 اهلا وسهلا بكم في مدونة Z3EM




لن يتيح لك فصل الشتاء ، خاصة في المملكة المتحدة ، أن تشعر بالراحة أبدًا بدون غلاية ، إنه الوقت الذي تحتاجه فيه أكثر من غيره لجعل مكانك دافئًا ومريحًا ، وكذلك تزويدك بالماء الساخن عند الحاجة. لكن ما يحدث في الصيف. تستمتع بالطقس المشمس ولا تفكر في جهاز التدفئة هذا.


كل هذا جيد إذن. لكن الأمور تتغير عندما تبدأ تشغيل المرجل في الخريف. ينتهي بك الأمر بدفع ثروة مقابل هذا الإهمال. إصلاحات وأعطال الغلايات ، في ذلك الوقت ، لا يمكنها فقط رمي جيبك ولكن يمكنها أيضًا أن تجعلك تقضي ساعات طويلة في البرد المرتعش.


ومع ذلك ، دعني أخبرك ، هناك طرق يمكنك من خلالها توفير غلايتك من مثل هذه المتاعب في الشتاء القادم. هنا ، سنناقش تلك الخطوات القليلة التي يجب أن تتبعها هذا الصيف مثل:


قم بإيقاف تشغيل نظام التدفئة الخاص بك بالطريقة الصحيحة: عندما يكون الصيف ، فأنت تعلم أنه يجب عليك إيقاف تشغيل نظام التدفئة الخاص بك. لكن هل هذا يطفئها تمامًا. على الرغم من أنه سيساعدك على توفير الكثير من الطاقة أثناء الطقس الحار ، بمجرد أن ترغب في تشغيله ، فقد يتسبب ذلك في عقبة كبيرة بالنسبة لك.


علاوة على ذلك ، عليك البحث عن طريقة بديلة لإمداد الماء الساخن. أو يمكنك الاحتفاظ بالفرن الخاص بك ، فقط للحصول على الماء الساخن وليس للتدفئة.


قد يكون الوقت صيفًا ولكنك قد لا تزال ترغب في أن تكون بعض الغرف في منزلك (مثل الحمام) أكثر دفئًا. في مثل هذا السيناريو ، يمكنك الحفاظ على نظام التدفئة الخاص بك قيد التشغيل مع إيقاف تشغيل المشعات بشكل فردي في تلك الأماكن ، حيث لا تريد التدفئة.


إذا كان لديك ترموستات ذكي ، يمكنك ضبط إعدادات درجة الحرارة من الساخن إلى البارد حسب الطقس. لكن ، لا تغير درجة حرارة منظم الحرارة كثيرًا ، فقد يكلفك ذلك انهيارًا.


يمكن أن يساعدك إطفاء المصباح التجريبي في الفرن القديم في توفير الطاقة عندما لا تريد أن يعمل الفرن. لكن في الوقت نفسه ، يجب أن تعرف أيضًا كيفية إيقاف تشغيله. خلاف ذلك ، تحتاج إلى الاستعانة بفني للقيام بذلك.


اجعل نظام التدفئة الخاص بك يعمل على فترات دورية: إذا كان الطقس حارًا ، فلماذا قم بتشغيل نظام التدفئة الخاص بك. لكن السؤال ليس ما إذا كنت بحاجة إليه أم لا ، ولكن لأن نظام التدفئة لديك يحتاج إليه. إذا ظل المرجل الخاص بك خامدًا تمامًا طوال فصل الصيف ، فقد يتسبب ذلك في توقف الغلاية.


فقط قم بتشغيله مرة واحدة في الشهر ، وانتظر حتى يسخن المبرد. القيام بذلك ، لأشهر الصيف القليلة لن تستهلك الكثير من الطاقة. لكنها ستحمي بالتأكيد غلايتك من الوقوع في أي متاعب في الخريف القادم.


نظام التدفئة ثابتًا لفترة طويلة. في الغالب من شهر أبريل إلى أغسطس ، يظل نظام التدفئة الخاص بك دون مراقبة ودون أن يمس ، مما يسمح للتراكم اليومي من الغبار والأوساخ بإنشاء طبقة عليه. يمكن أن تنتقل جزيئات الأوساخ هذه بالتأكيد إلى الأجزاء الداخلية للغلاية ويمكن أن تؤثر سلبًا على عملها الطبيعي.


ألقِ نظرة على غلايتك خلال هذه الأيام ، ونظفها جيدًا لمنعها من الوقوع في مثل هذه المتاعب خلال فصل الشتاء. نظرًا لأن الفرن الخاص بك لا يعمل هذه المرة ، يمكنك محاولة إضافة مثبط للنظام لمنع أي تكوين كلس فيه. ولكن إذا كانت غلايتك قديمة جدًا ، يمكنك أيضًا اختيار نظام التنظيف الكامل لنظام التدفئة المركزية.


تسييل مشعاتك: بصرف النظر عن الحفاظ على الفرن نظيفًا من الحمأة والحطام ، تحتاج أيضًا إلى إخراج الهواء الإضافي من المشعات الخاصة بك. يعيق هذا الهواء غير المرغوب فيه الأداء الطبيعي للرادياتيرات ، وبالتالي يقلل من كفاءة نظام التدفئة المركزية بالكامل. يمكن أن يساعدك نزيف مشعاتك خلال هذا الوقت في الحصول على غلاية تعمل بالشكل الأمثل في الشتاء. ولكن ، تحقق أيضًا من ضغط الغلاية لديك للتأكد من أنه لا ينخفض ​​كثيرًا (لا يزيد عن 1 بار في مقياس الضغط) ، أثناء إطلاقه للهواء من مشعاته. إذا كان ضغط الغلاية منخفضًا جدًا أو مرتفعًا ، فهذا يشير إلى وجود مشكلة في استخدامه.


اذهب للأسفل لمعرفه الباسورد











اذهب قليلا







باسورد التطبيق 👇
Z3EM33 


تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إيقاف تشغيل AdBlock الخاص بك لأن الإعلانات فقط هي التي تجعلنا متحمسين ، شكرًا لك !!!